موقع تجارة الرياض
Date
       ذو القعدة 1439 هـ     الموافق    يوليو 2018 م

أمير الرياض يرعى معرض منتجون...  لجان غرفة الرياض تواصل بحث القضايا والموضوعات المؤثرة على قطاعات الاعمال   ...   الدباس يروي قصة تحوله من بائع متجول لصاحب شركة تصنع 152 منتجاً غذائياً   ...  وفد نيوزيلندي يبحث التعاون في مجال التدريب في مواقع العمل    ...  لقاء لوفد الجامعات البريطانية في غرفة الرياض    ...  لقاء بغرفة الرياض يبحث تأثير النفط على الاقتصاد المحلي والسوق المالي    ...  لقاء لتعريف سيدات الاعمال بالخدمات الجمركية    ...  غرفة الرياض تستعرض رؤيتها لجعل الرياض مركز إقليما للأعمال   

علاقات دولية
بعثة تجارية هندية تلتقي عملاءها بالرياض

بعثة تجارية ممثلة للمنظمة الهندية الفدرالية للصادرات تضم نحو 24 شركة متنوعة التخصصات الإنتاجية زارت الغرفة وتبادلت المعلومات مع رجال أعمال سعوديين بهدف ترويج منتجاتها في السوق السعودية .

ورافق الوفد السيد م. حسين ممثلاً عن السفارة الهندية بالرياض الذي أوضح أن الملتقى قد تم بالتنسيق مع غرفة الرياض وكجزء من الفعاليات المصاحبة لمعرض هوريكا السعودية الدولية للمنتجات الغذائية بمركز معارض الرياض الدولي بمدينة الرياض.

وقال السيد حسين إن الصناعات الهندية قد نجحت في ترسيخ سمعتها بالسوق السعودية عبر ما تتميز بها منتجاتها من الجودة والموثوقية العالية والروابط التجارية والاقتصادية العميقة والتاريخية التي تربط بين الشعبين الصديقين.

وقد ضمت الشركات الهندية العارضة تشكيلة متنوعة من المنتجات الزراعية والغذائية والصناعات المعدنية وغيرها، وعقد أعضاء الوفد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من ممثلي المنشآت السعودية الذين عبروا عن رغبتهم في استيراد المنتجات الهندية الجديدة المعروضة.

  الرئيسة|طباعة

 ارسل لصديق

  علق على الموضوع

تعليقات القراء
الافتتاحية  
الحدث  
فعاليات اللجان  
متابعات  
أخبار  
علاقات دولية  
ندوات  
مقال  
استثمار  
منتديات  
دراسات  
طاقة  
استطلاع  
سوق العمل  
تقارير  
معارض  
تدريب وتوظيف  
اقتصاد الخليج  
ذاكرة  
إحصاء  
تقنية  
السوق المالية  
أمن المعلومات  
التجارة الالكترونية  
خدمات الأعمال  
سيارات  
 

الاستطلاع

ما رأيك في المستوى الفني لمجلة تجارة الرياض؟


Flash and Image Banner